مراجعات المشرف

متوسط ​​تقييم: (5 / 10)

مراجعات المستخدم

متوسط ​​تقييم: لا توجد تقييمات حتى الآن.

على الرغم من كونها جديدة نسبيا في صناعة الستيرويد ، Monstersteroids يكتسب بسرعة أرضية بين المستخدمين النهائيين أنافار Anavar وغيرها من منتجات كمال الاجسام ذات الصلة. بقدر ما أو إلى هذا الحد جودة المنتجات و تجربة الويب تشعر بالقلق ، فإن الانطباع الذي أحدثه هذا المتجر عبر الإنترنت ليس بعيدًا عن الكمال. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الحواف التقوسية قبل أن يمكن اعتبارها سلسة.

واجهة ويب

المبرمجون على شبكة الإنترنت وراء Monstersteroids قاموا بعمل ممتاز من خلال الحكم سهولة الاستخدام من موقعه على الانترنت. كانت خبرتنا في التنقل في الموقع سلسة إلى حد ما مع استجابة الصفحات إلى حد كبير. بغض النظر عن حجم الشاشة التي زرناها من الموقع ، تم تغيير حجم كل عنصر وفقًا لذلك مما يتيح لنا الوصول إلى كل عنصر.

عندما استعلمنا محرك البحث من أجل أنافار Anavarلقد تأثرنا بعدد كبير من البنود ذات الصلة قاعدة البيانات عاد. وبصرف النظر عن ذلك ، كلما كنا نحوم الماوس فوق عنصر ما ، أ ملخص موجز برزت مما يسمح لنا بتعلم تفاصيل المنتج دون الحاجة إلى النقر عليه. مفيد جدا!

كانت الصور واضحة على الرغم من أن المزيد من التفاصيل لن تؤذي

تسجيل الانتكاسات

مثل العديد من المتاجر الأخرى ذات الصلة على الإنترنت للستيروئيدات وهرمونات النمو ، يُطلب من المستخدمين إنشاء حساب لأغراض تقديم طلب وتحويل الأموال النقدية. خلال اشتراكنا ، واجهنا تحدي طفيف. على الرغم من حقيقة أن العملية كانت سلسة في البداية ، إلا أن مرحلة التحقق من الحساب لم تكن تعمل بشكل طبيعي. إذا كنت قد اشتريت أي شيء عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك تعرف كيف مثل هذه التأخيرات يمكن أن تكون محبطة. كان علينا الانتظار قريبًا من دقائق 15 قبل استلام رابط تأكيد الحساب. كانت محاولتنا الاتصال بخدمة العملاء لرفع قلقنا غير مجدية. في الواقع ، نحن استسلمنا تقريبًا.

الخروج والدفع

لحسن الحظ ، بعد حل المشكلة الصغيرة التي واجهتها سابقًا ، تم تأكيد حسابنا مؤخرًا مما يعني أنه يمكننا الآن إنهاء المعاملة. الخطوة الوحيدة المتبقية في هذه المرحلة هي إضافة بطاقة ائتمان.

هنا ، كنا في نكسة صارخة أخرى.

إذا كنت تزور Monstersteroids من شبكة غير آمنة ، فستحتاج إلى استخدام شبكة خاصة ظاهرية لتجنب التقاط بيانات بطاقتك من قبل مهاجمين محتملين. بالنسبة للموقع الذي يشتمل على تحويل نقدي ، مستوى الأمن في نقطة الخروج يجب أن يكون أفضل من هذا. كنا اضطر للتخلي عن مهمتنا وزيارة متجرنا المفضل طوال الوقت أعلى المنشطات على الانترنت للحصول على الحزمة. لا يمكننا تحمل مخاطر الخصوصية على الإنترنت. هل بامكانك؟

يمكن للعملاء الدفع فقط باستخدام بطاقات الائتمان

الشحن

في مختلف منتديات كمال الأجسام حيث نتكرر ، التقينا بعدد قليل من الأصدقاء الذين هم من عشاق مونسترستيرو. وفقا لغالبية منهم ، وغالبا ما تصل العناصر المطلوبة - وخاصة تلك المصنوعة على أساس الجملة في كثير من الأحيان أقل من 72 ساعات للمستهلكين في أوروبا. ومع ذلك ، الحزم الصغيرة يستغرق حوالي 48 ساعة بينما الطلبات الدولية حوالي أسبوع أو اثنين. بصراحة ، هذه فترة انتظار مقبولة.

كلمة أخيرة

بخصوص الموثوقية وجودة المنتجات وتفاعل المستخدم على الويب، الفريق خلف Monstersteroids يستحق التصفيق. ومع ذلك ، فإن المتجر خدمة العملاء والتدابير الأمنية لم تكن مرضية. أيضا ، قد يزعج عدم وجود أي خيار المعاملة المجهولة بعض المستخدمين. وبشكل عام ، ننصحك بأن تزن الآن البدائل الأخرى الخاصة بك ضد Monstersteroids وأن تختار بنفسك. خلاف ذلك ، التسوق الآمن!

تقييمنا

  • إنشاء الحساب وبيئة العمل وعملية الطلب
  • الأسعار والمنتجات
  • خدمة الزبائن
  • نصائح حول الدورة والمنتجات
  • طرق الدفع وطرق التسليم
2.5

تلخيص

Monstersteroids هو متجر على الانترنت يستحق الثناء لشراء مستلزمات Anavar بالإضافة إلى معظم المنشطات ، التستوستيرون ، الببتيدات ، وهرمونات النمو. انها تفتخر موقع رائع ومنتجات ذات جودة عالية. على الجانب السلبي ، ومع ذلك ، لم نكن منبهرًا للغاية بكيفية التعامل مع بيانات العملاء وكانت خدمة دعمهم أقل من المعدل.

إرسال
تقييم المسافرين 0 (0 الأصوات)
تقييم التعليقات 2 (6 تعليقات النزلاء)
الحصول على دورة ANAVAR مجانية

Admin Reviews

Average Rating: (5/10)

User Reviews

Average Rating: No ratings yet.

Despite being a fairly new entrant in the steroid industry, Monstersteroids is quickly gaining ground among diehard users of Anavar and other related bodybuilding products. As far as quality of products and web experience is concerned, the impression this online store has created is not too far from perfect. Nevertheless, there are still a few rough edges to curve before it can be deemed seamless.

Web Interface

The web programmers behind Monstersteroids have done an excellent job judging by the user-friendliness of its website. Our experience navigating the site was pretty smooth with pages responsiveness quite superb. No matter the screen size we visited the site from, each item resized accordingly allowing us access to every element.

When we queried the search engine for Anavar, we were impressed with the large number of relevant items the database returned. Apart from that, whenever we hovered the mouse over an item, a brief summary popped up thereby allowing us to learn the product’s details without having to click on it. Quite handy!

Images were clear although more details wouldn’t have hurt

Sign up Setbacks

Like many other related online stores for steroids and growth hormones, users are required to create an account for purposes of placing an order and transferring cash. During our sign up, however, we faced a minor challenge. Despite the fact that the process was all smooth initially, the account verification stage was not working normally. If you’ve purchased anything online, then you possibly know how such delays can be frustrating. We had to wait for close to 15 minutes before receiving the account confirmation link. Our attempt to contact the customer care to raise our concern was futile. In fact, we almost gave up.

Checkout and Payment

Luckily, after solving the small glitch earlier faced, we finally had our account confirmed which meant that we could now finalize the transaction. The only step remaining at this point was adding a credit card.

Here, we were in for another glaring setback.

If you are visiting Monstersteroids from an unsecured network, you’ll want to use a virtual private network to avoid your card details getting nabbed by potential attackers. For a site involving cash transfer, the level of security at the checkout point ought to be better than this. We were forced to abandon our mission and visit our all-time favorite store Top Steroids Online to get the package. We couldn’t afford to risk our privacy online. Would you?

Customers can only pay using credit cards

Shipping

In the various bodybuilding forums where we frequent, we’ve met a few friends who are huge fans of Monstersteroids. According to a majority of them, most ordered items – especially those made on wholesale basis often arrive in less than 72 hours for consumers in Europe. However, smaller packages take approximately 48 hours while international orders about a week or two. Frankly, this is a tolerable waiting duration.

A Final Word

Regarding reliability, quality of products and user web interaction, the team behind Monstersteroids deserve an applause. However, the store’s customer service and security measures were not satisfactory. Also, a lack of any anonymous transaction option might bother some users.  All in all, we’d advise that you now weigh your other alternatives against Monstersteroids and make your own choice. Otherwise, safe shopping!

Our Rating

  • Account creation, ergonomy and ordering process
  • Prices and products
  • Customer service
  • Cycle and Products advice
  • Methods of payment and methods of delivery
2.5

Summary

Monstersteroids is a commendable online store to buy your Anavar supplies as well as most steroids, testosterones, peptides, and growth hormones. It boasts a great website and quality products. On the downside, however, we were not very impressed with how they handle customer data and their support service was below par.

Sending
User Rating 0 (0 votes)
Comments Rating 2 (6 reviews)
GET YOUR FREE ANAVAR CYCLE