عنبر التدريب
(برامج التدريب و التدريب)

عندما يتعلق الأمر باختيار أساليب التمرين الصحيحة تعظيم نتائجك من Anavar ، تحتاج إلى جعل مظهر العضلات الخاص بك - وخاصة ، إبراز لهجتها - أولوية.

المفاهيم الأكثر أهمية لفهم حول تدريب الوزن.

أحد أكثر العناصر إثارة للجدل حول كمال الأجسام هو التدريب. كل شخص لديه خيار مختلف حول ما هو برنامج التدريب الأمثل وغالبا ما يتم النظر في المعلومات المتضاربة. والسبب في ذلك هو أنه لا يتم بناء الجميع على نفس المستوى ، ونحن جميعًا في مستويات مختلفة من اللياقة والقوة. طريقة تدريب محترفات كمال الاجسام لن تكون تجريب مناسب لرفع الاثقال للهواة. من خلال الإفراط في تعقيد الأمور أو خلق عقبات إضافية لنفسك ، قد تكون كذلك ضع تقدمك في الاتجاه المعاكس.

أهمية التحميل الزائد التدريجي

أكثر مهم مفهوم لفهم في تدريب الأوزان هو فكرة الزائد التدريجي. الزائد التدريجي هو المثالي عند الحصول على كتلة العضلات الهزيل هو الهدف. يعزز التحميل الزائد التدريجي عملية الأيض ويعزز التحلل الدهني ، وهو الطريقة المثالية لتدريب وقتك ركوب الدراجات Anavar. هذا فعال لأنه كلما زادت كتلة عضلاتك ، كلما ارتفع معدل الأيض الأساسي الخاص بك (BMR) ، فعال جسمك في حرق الدهون.

لكي بناء العضلات الخالية من الدهونيجب ان تحصل أقوى مع كل التمارين الرياضية. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق زيادة الوزن أو عدد الممثلين مع كل تمرين تدريجي. إذا قمت بزيادة الوزن من تمرينك الأخير ولم تقم بتخصيص كمية التمرين المستهدفة ، فلا بأس بذلك ، لأن التمرين التالي ، ستستخدم نفس الوزن ولكنك ستجد على الأرجح أنك ستتمكن من الضغط على زوجين إضافيين ممثلين. عندما تصل إلى العدد المطلوب من التكرارات (3 x 6-10) ، قم بزيادة الوزن.

إذا وجدت أنك لم تعد قادرًا على التقدم بعد نقطة معينة ، قم بإسقاط بعض الوزن من الشريط (إعادة التعيين) وابدأ من جديد. هذا سوف يضمن لك دائما تحدي عضلاتك والجهاز العصبي المركزي الخاص بك. إذا كنت لا باستمرار الزائد تدريجيا عضلاتك إجبارهم على العمل أكثر مما اعتادوا عليه ، ليس لديهم سبب لذلك التكيف عن طريق النمو.

مجمع مقابل العزلة التدريبات

هناك دائما نقاش بين الرياضيين ورياضي كمال الاجسام حول الذي هو أكثر فعالية ، وممارسة التمارين الرياضية أو العزلة ، أو خليط من الاثنين معا. التمرينات المركّبة هي تمارين تعمل على تعدد مجموعات العضلات في آنٍ واحد (القرفصات ، والقتال ، والسحب ، وما إلى ذلك). تمارين العزلة تعمل فقط مجموعة العضلات. طريقة فعالة للنظر في الفرق بين المصاعد هما: تمارين مركب تضيف كتلة ، في حين تمارين العزل تشكيل العضلات.

لذا ، عندما نفكر في رياضة مثل كمال الأجسام ، يمكنك أن تفهم سبب وجود هذه المناقشة.

أنا شخصياً أعتبر التمرينات المركبة الأفضل. إنه شيء تم حفره لي من قبل لاعبي كمال أجسام المدرسة القديمة ، ولم أضل أبداً بعيداً عن هذا الطريق. ولكن كما هو الحال مع النظام الغذائي الخاص بك ، فإن أفضل طريقة هي جربهم ونرى أي واحد يستجيب جسمك بشكل أفضل. لديك أيضا خيار التبديل بين الاثنين ، على سبيل المثال القيام ببرنامج من التمارين المركبة لمدة ثلاثة أشهر ومن ثم التحول إلى برنامج تمارين العزلة. من خلال القيام بذلك ستصبح نقاط ضعفك واضحة وستتمكن من بناء المزيد بنية متوازنة وأقوى.

إذا كنت مبتدئًا ، أو تبحث عن برنامج تدريبي منظم ، أو ترغب في ذلك زيادة القوة الكليةثم تمارين المركب هي أفضل طريقة للقيام بذلك. ونظرًا لأننا نستخدم مجموعات متعددة من العضلات لأي تمرين ، فهناك المزيد من الألياف العضلية المستهدفة وبالتالي تجربة معدل أعلى من النمو. تمارين مركب أيضا الافراج عن المزيد من هرمون النمو وسوف تحفز شهيتك أكثر.

ومع ذلك ، إذا كان لديك المزيد من الخبرة في صالة الألعاب الرياضية ، فلا يوجد سبب لعدم استخدام كليهما ، سواء من خلال مجموعات كبيرة أو مجموعات فردية. من الناحية المثالية ، ترغب في تنفيذ هذه الخطوات على شكل تقسيم 80 / 20 ، وفقًا لأهدافك الرياضية.

الكل في الكل ، ليس عليك تغيير تدريبك كثيرًا عندما تكون على دورةولكنك تحتاج إلى التأكد من أنك قمت بالاتصال به قبل تبدأ باستخدام أي المنشطات. نفس المبادئ تنطبق (ارفع ثقلاً واحصل على ما يكفي من الراحة الخ). كما هو الحال مع النظام الغذائي والتغذيةالمفتاح هو الانتباه إلى جسمك ترى ما يستجيب ل الأفضل. بعض الناس يفضلون فقط تدريب 3 أيام في الأسبوع ، والبعض الآخر يفضل انقسام 5-day. إنها نوعية التمرين الذي سيؤدي إلى نتائج رائعة أثناء استخدام Anavar.

في ما يلي مثال على الروتين الشعبي لشهر 5. يتم تدريب مجموعة واحدة من العضلات في اليوم الواحد. تجريب أيام 5 على التوالي ، ثم أخذ أيام 2 بقية. يمكن تدريب الأسلحة في مجموعات 3 لممثلي 6-8. يجب أن تكون جميع أجزاء الجسم الأخرى عبارة عن مجموعات 4 في 6-8 reps. خذ وقتك أثناء القيام بالتمرين وتأكد من إكمالك مجموعة كاملة من الحركة.

صدر
الصحافة انحدر الدمبل
الدمبل يطير
مقاعد البدلاء الصحافة
تراجع الصحافة الدمبل
بوشوبس

تراث
رفع الساق
الساق الضفيرة
قدم صناعى
سكوات
فريق الاختراق

الخلفية / الفخاخ
الرفعة المميتة
صف الدمبل
عازمة على الصف
المنسدلة اللات
تي بار الصف

أسلحة
خطاط الضفائر
الصحافة الفرنسية الدائمة
دفع داونز
مطرقة الضفائر
باربيل الضفائر
إغلاق قبضة مقعد الصحافة

أكتاف
كنزات
الصحافة العسكرية
يجلس الدمبل يرفع
رفع الأمامي
تستقيم الدمبل الصفوف
عكس الدمبل يطير

يمكنك تحقيق هذه النتيجة باستخدام العديد من الطرق المختلفة ، ولكن لا توجد حاجة فعلًا إلى تعقيد الأمور.

يجب عليك التركيز على المبادئ التالية:

  • نطاقات Rep لـ 6-8 (أحيانًا أكثر - حاول الذهاب إلى 15-20 مرة كل أسبوعين لبعض الأنواع ، لكن التزم بالأرقام السابقة في المقام الأول والتركيز على نموذج ممتاز / ممثلين مستمرين على ممثلين متسرعين وغير فعالين)
  • عيّن عدد 3-4 لكل تمرين
  • المجموعات الفرعية العادية (بما في ذلك أنواع ما قبل العادم في حين يتم إجراء تمرين العزل قبل حركة المركب ، وما بعد العادم في حين يتم اتباع النموذج المقابل الدقيق)
  • فترات الراحة لم يعد من المثالية 60 ثانية
  • مدة تدريب كاملة لا تزيد عن ساعة

عند الجمع ، فإن جميع العناصر المذكورة أعلاه تؤدي إلى شيء يعرف بالتضخم العضلي الهيكلي. يعد تضخم الساركوبلازم مفيدًا بشكل خاص لضخ "السوائل" (البلازما) في خلايا العضلات ، مما يجعل العضلات نفسها تبدو أكثر ضخامة.

عند استخدام var - لا شيء يمكن أن يكون أفضل للتأكيد على نتائجك.

الحصول على دورة ANAVAR مجانية

Anavar Training
(Training and Workout Programs)

When it comes to selecting the right workout methods to maximise your results from anavar, you need to make your muscular appearance – and, particularly, bringing out its tone – a priority.

The Most Important Concepts To Understand About Weight Training.

One of the most debated elements about bodybuilding is training. Everyone has a different option about which training program is optimal and often conflicting information is to be considered. The reason for this is that not everyone is built the same and we’re all at differing levels of fitness and strength. The way a professional bodybuilder trains won’t be a suitable workout for an amateur weightlifter. By over-complicating things or creating additional obstacles for yourself, you may even put your progress into reverse.

The Importance Of Progressive Overload

The most important concept to understand in weights training is the idea of progressive overload. Progressive overload is ideal when gaining lean muscle mass is the goal. Progressive overload boosts your metabolism and enhances lipolysis and is the perfect way to train when cycling Anavar. This is effective because the more lean muscle mass you have, the higher your base metabolic rate (BMR) is, and the more effective your body is at burning fat.

In order to build lean muscle, you must get stronger with every workout. You accomplish this by progressively increasing either the weight or the number of reps with every workout. If you increased the weight from your last workout and don’t make your target amount of reps, that’s ok, because the next workout, you’ll use the same weight but likely find you’ll be able to squeeze out an extra couple of reps. When you reach your desired amount of reps (3 x 6-10), then increase the weight.

If you find you are no longer able to progress past a certain point, drop some weight from the bar (reset) and start over again. This will ensure you are always challenging your muscles and your central nervous system. If you don’t continually progressively overload your muscles by forcing them to work more than they are used to, they have no reason to adapt by growing.

Compound vs Isolation Exercises

There is always debate between athletes and bodybuilders about which is more effective, compound or isolation exercises, or a mixture of both. Compound exercises are exercises that work multiple groups of muscle at once (squats, deadlifts, pull ups, etc). Isolation exercises only work one muscle group. An effective way to consider the difference between the two lifts is: compound exercises add mass, while isolation exercises shape the muscle.

So, when we consider a sport like bodybuilding, you can understand why we have this debate.

Personally I consider compound exercises to be the best. It’s something that was drilled into me by old school bodybuilders, and I’ve never strayed far from that path. But as is with your diet, the best way is to try them both and see which one your body best responds to. You also have the option of switching between the two, for example do a program of compound exercises for three months and then switch to a program of isolation exercises. By doing this your weak spots will become obvious and you’ll be able to build a more balanced and stronger physique.

If you’re a beginner, or are looking for a structured training program, or wanting to increase overall strength, then compound exercises are the best way to do that. Because we are using multiple groups of muscle for any one exercise, more muscle fibers are being targeted and therefore experience a higher rate of growth. Compound exercises also release more growth hormone and will stimulate your appetite more.

However, if you have more experience in the gym, there’s no reason not to use both, either by supersets or individual sets. Ideally you want to be performing these as an 80/20 split, depending on your athletic goals.

All in all, you don’t have to alter your training too much when you’re on cycle, but you do need to ensure you have it dialed in before you start using any anabolic steroids. The same principles apply (lift heavy, get enough rest etc.). As with diet and nutrition, the key is to pay attention to your body to see what it responds to the best. Some people prefer only training 3 days a week, others prefer a 5-day split. It’s the quality of your workout that will yield outstanding results while using Anavar.

Below is an example of the popular 5-day split routine. One muscle group is trained per day. Workout for 5 days straight, then take 2 days rest. Arms can be trained at 3 sets of 6-8 reps. All the other body parts should be 4 sets at 6-8 reps. Take your time while doing the exercise and ensure you are completing a full range of motion.

Chest
Incline Dumbbell Press
Dumbbell Flyes
Bench Press
Decline Dumbbell Press
Pushups

Legs
Calf Raise
Leg Curl
Leg Extension
Squat
Hack Squat

Back/Traps
Deadlift
Dumbbell Row
Bent Over Row
Lat Pulldown
T-Bar Row

Arms
Preacher Curls
Standing French Press
Push Downs
Hammer Curls
Barbell Curls
Close Grip Bench Press

Shoulders
Shrugs
Military Press
Seated Dumbbell Raises
Front Raise
Upright Dumbbell Rows
Reverse Dumbbell Flyes

You can achieve this end result using many different methods, but there’s really no need to complicate things.

You should focus on the following principles:

  • Rep ranges of 6-8 (sometimes even more – try going up to 15-20 once every two weeks for some variety, but stick to the former numbers primarily and focus on excellent form / sustained reps over rushed, ineffective reps)
  • Set counts of 3-4 per exercise
  • Regular supersets (including pre-exhaust varieties whereas an isolation exercise is performed before a compound movement, and post-exhaust whereas the exact opposite pattern is followed)
  • Rest periods of no longer than ideally 60 seconds
  • A total training duration of no longer than an hour

When combined, all of the above elements will lead to something known as sarcoplasmic hypertrophy. Sarcoplasmic hypertrophy is particularly useful for pumping “fluid” (plasma) into the muscle cells, and making the muscle itself appear more voluminous.

When using var – nothing could be better for emphasizing your results.

GET YOUR FREE ANAVAR CYCLE